فوائد الغش فى الامتحانات......................

    شاطر
    avatar
    iRoN_MaN
    active Memmber
    active Memmber

    ذكر
    عدد الرسائل : 130
    العمر : 30
    هوايتي :
    قيمة النجاح : 0
    مجموع النقاط : 3232
    تاريخ التسجيل : 19/11/2008

    ) فوائد الغش فى الامتحانات......................

    مُساهمة من طرف iRoN_MaN في الأحد ديسمبر 07, 2008 12:27 am

    اولا : يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة و التعاون بين الطلبة و دعم روابط المودة..

    _ثانيا : يتيح حسن الجوار .

    _ثالثا : تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلا من الاكتئاب و الملل الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الامتحان

    _رابعا : يتيح لك الغش اظهار روح التضحية اذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون اي مخاطر لان المراقب سيكون مشغولا بما تفعلة

    _خامسا : ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الامتحانات مثل مراقب الدور و ربما رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة ..

    _سادسا : سينتهي الامر غالبا بسحب ورقة الامتحان وباتالي تعود الي المنزل قبل باقي زملاؤك بدلا من الجلوس في مكانك بلا اي فائدة

    _سابعا : اذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات و بالتالي ستتمكن من الاستمتاع الاجازة الصيفية مبكرا.


    والمثل يقول من نقل إنتقل ومن إعتمد على نفسه بقي في قسمه

    عهلايثىن

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:09 am