جوزيه .....الاهلى فريق كبير Ezlb9t


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

جوزيه .....الاهلى فريق كبير Ezlb9t

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



    جوزيه .....الاهلى فريق كبير

    متعب التريكاوي
    متعب التريكاوي
    Super Memmber
    Super Memmber


    ذكر
    عدد الرسائل : 261
    العمر : 32
    عملــي : جوزيه .....الاهلى فريق كبير Collec10
    هوايتي : جوزيه .....الاهلى فريق كبير Sports10
    Best TeaM : جوزيه .....الاهلى فريق كبير 77981610
    قيمة النجاح : 0
    مجموع النقاط : 5827
    تاريخ التسجيل : 07/08/2008

    جوزيه .....الاهلى فريق كبير Empty جوزيه .....الاهلى فريق كبير

    مُساهمة من طرف متعب التريكاوي الأربعاء أكتوبر 22, 2008 6:36 pm

    جوزيه .....الاهلى فريق كبير Gozih



    اعرب مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على انيمبا و تأهله للمباراة النهائية لبطولة دورى رابطة الابطال الأفريقي للمرة الرابعه على التوالى ..

    و قال جوزيه أن المباراة كانت صعبه للغايه خاصة و ان المنافس فريق جيد يلعب كرة منظمه و اجبرنا على تغيير طريقة اللعب إلى 5 / 3 / 2 و تسبب فى مشاكل داخل الملعب بتعامله مع المباراة بطريقه جيدة ..

    و اضاف المدير الفنى أنه خلال الخمس سنوات الأخيرة وصل الفريق إلى نهائى افريقيا اربع مرات متتاليه و هو انجاز كبير و خلال ذلك التوقيت خسرنا أمام الهلال السودانى فى بطولة افريقيا و غيرنا الفريق بالتعاقد مع لاعبين جدد ..

    و وصلنا إلى الناهئى بعدها اربع مرات متتاليه و هذا يضع اللاعبين تحت ضغط و مسئوليه أمام الجماهير و التى نعتبرها اللاعب رقم 12 و دائماً يلعب الفريق فى الداخل تحت ضغط و توتر على عكس الخارج حيث يؤدى اللاعبون دون أى ضغوط عليهم و هو ماحدث فى مباراة انيمبا بنيجيريا حيث ادى الفريق مباراة جيدة رغم سوء ارضية الملعب .. و اما فى القاهرة فكان الاداء متوتراً رغم وجود الملعب الجيد الذى ساعد انيمبا على الظهور بشكل أفضل ..

    و أشار جوزيه إلى أن نتيجة مباراة الذهاب بالتعادل السلبى هى نتيجة سيئة و خادعه خاصة و ان الفريق له تجربه مع ذلك بعد ان تعادل مع النجم الساحلى فى تونس صفر / صفر و خسرنا فى القاهرة 2 / 1 و أضاف المدير الفنى أن الاهلى اضاع اهدافا كثيرة خلال الشوط الاول و كان بامكانه احراز اكثر من هدف و حاول اللاعبين حتى اخر دقيقة من المباراة و كانوا على مستوى المسئولية و وجه الشكر لفريق انيمبا الذى حارب حتى النهاية مؤكدا على انه فريق جيد و يضم لاعبين صغار السن و سيكون لهم شأن كبير ..

    و حول فريق القطن الكاميرونى أكد جوزيه ان القطن فريق جيد و مستواه يرتفع من مباراة لاخرى و سوف نسعى للفوز عليه فى المباراة الأولى بالقاهرة لتسهيل المهمه فى مباراة العودة و سوف نلعب دون اى ضغط خاصة و ان الأهلى يضم احسن لاعبين فى القارة الأفريقية و يجب على لاعبى الأهلى أن يلعبوا و كأنهم ابطال و هدفنا الفوز ببطولة افريقيا ..

    و حول التحكيم اكد جوزيه ان التحكيم كان له دورا كبيرا فى خروج الاهلى من بطولة افريقيا العام الماضى بعد ان تغاضى الحكم عن احتساب اربع ضربات جزاء مؤثرة و يمكن القول بأن الحكام هم الذين اخرجوا الاهلى من بطولة افريقيا و اخشى ما اخشاه ان يكون حكم المباراة كاميرونى خاصة و ان القطن فريق كاميرونى و رئيس الاتحاد كاميرونى و ان يكرر التحكيم ما حدث مع الأهلى فى الموسم الماضى


    منقوول

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 9:15 am